U3F1ZWV6ZTU1OTgwOTg0NTlfQWN0aXZhdGlvbjYzNDE4NzM1MTIx

سياسة الخصوصية

                                      بسم الله الرحمان الرحيم


سیاسة الخصوصیة إننا في مغرب القانون  نعطي لخصوصیة زوارنا أھمیة بالغة. وإن وثیقة سیاسة الخصوصیة ھذه، تحدد أنواع المعلومات الشخصیة التي تجمعھا وتستلمھا وكیفیة استخدامھا على الشكل التالي: 

ملفات الدخول:
  مثل العدید من مواقع الأنترنت الأخرى، تستخدم ملفات الدخول، تتضمن المعلومات داخل ملفات الدخول بروتوكول الإنترنت وعناوین (IP ،(نوع المتصفح، مزود خدمة الأنترنت (ISP ،(صیغة التاریخ/الوقت، مصادر/ إغلاق أو الخروج من الصفحات، وعدد النقرات لتحلیل الإتجاھات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمین أثناء التنقل في أرجاء الموقع، وجمع المعلومات الدیموغرافیة، عناوین بروتوكول الإنترنت، وھذه المعلومات لیست مرتبطة بأیة معلومات لتحدید ھویتك . 

مربع بحث جوجل: 


  تم تزوید مربع البحث الموجود على موقع الویب ھذا، بواسطة جوجل، أنت تقر وتوافق على تطبیق سیاسة خصوصیة جوجل الموجودة هنا :  
على استخدامك "لمربع البحث" وباستخدامك "لمربع البحث" تمنح جوجل الموافقة على استخدام بیاناتك وفقا لسیاسة الخصوصیة، الشخصیة 

 القائمة البریدیة:

  بتسجیلك في القائمة البریدیة لمكتبتي القانونية  فإن خصوصیة عنوان بریدك ستبقى محترمة ولن یتم نشره. 

الكوكیز وإعدادات الشبكة:

  إن مدونة مكتبتي القانونية تستخدم الكوكیز لتخزین المعلومات عن إعدادات الزوار، ویتم تسجیل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زیارة إحدى الصفحات، و یتم تخصیص محتوى صفحة ویب استنادا إلى نوع متصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما یرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

 دبل كلیك دارت كوكیز:

   جوجل، كطرف ثالث ھو بائع، یستعمل الكوكیز لخدمة الإعلانات على  استخدام جوجل للسھم الكوكي یمھد لخدمة الإعلانات للمستخدمین استنادا إلى زیاراتھم لـمكتبتي القانونية ، وغیرھا من المواقع على شبكة الإنترنت، ویمكن للمستخدمین اختیار عدم استخدام الكوكیز DART عن طریق زیارة الإعلان ومحتوى الخصوصیة لشبكة جوجل على العنوان التالي إضغط هنا  قد یستخدم بعض شركائنا الذین یعلنون عن منتجاتھم وخدماتھم لدینا الكوكیز ومنارات الویب على موقعنا.

 ویتضمن شركائنا الإعلانیین جوجل أدسنس:

   ھذه الأطراف الثلاثة الإعلانیة أو خوادم الشبكات الإعلانیة تستخدم تكنولوجیا لعرض الإعلانات والروابط التي تظھر على مكتبتي القانونية ترسل مباشرة إلى متصفحك، أنها تتلقى بشكل أتوماتيكي عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عندما يحدث هذا. تكنولوجیات أخرى (مثل الكعكات، وجافا سكریبت، أو اعدادات الشبكة) یمكن أن تستخدم من قبل الطرف الثالث كالشبكات الإعلانیة لقیاس فعالیة إعلاناتھا أو لإضفاء الصفة الشخصیة على محتوى الإعلان الذي تراه.

 إن مدونة مكتبتي القانونیة لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها الطرف الثالث من المعلنين. 

  علیك استشارة كل سیاسات الخصوصیة الخاصة بالخدمات الإعلانیة لھذا الطرف الثالث من أجل مزید من المعلومات التفصیلیة عن ممارساتھا وكذلك للحصول على تعلیمات حول كیفیة الخروج من بعض الممارسات،إن سیاسة خصوصیة مكتبتي القانونیة لا تنطبق علیھا، ونحن لا نستطیع السیطرة على أنشطتھا مثل المعلنین الآخرین أو مواقع الإنترنت الأخرى. 

   إذا كنت ترغب في تعطیل الكوكیز، یمكنك فعل ذلك من خلال خیارات المتصفح الخاص بك. لمعلومات أكثر تفصیلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ویب محددة یمكن الاطلاع على المواقع الالكترونیة لبرامج التصفح

وختاما اذا اعجبك محتوى مدونتنا لا تبخل بالتعليق المحفز حتي نستمر في تقديم الجديد والأفضل إليك.

 الأدمــن : إسماعيل قدوري .
تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق