U3F1ZWV6ZTU1OTgwOTg0NTlfQWN0aXZhdGlvbjYzNDE4NzM1MTIx

من نحن


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نرحب بكم زوارنا ونرجوا أن نكون عند حسن ظنكم إن شاء الله ، نخبركم أن المدونة سهر على إنشائها مجموعة من الطلبة الباحثين في سلك الماستر ويهدفون من خلالها إلى نشر كل ماهو جديد في الحقل القانوني سواء ما يتعلق بالمحاضرات والمقالات ومستجدات المباريات الماستر ،الدكتورة والوظيفة ، ونخبركم أننا سعداء بتواجدكم معنا وسنعمل جاهدين على تقديم كل ما هو أفضل إن شاء الله.
المعلومة القانونية هو موقع أو مدونة قانونية تقدم لكم كل ما يخص الجديد والمستجد في القانون والقضاء والعدالة وما بينهما من إشكالات واجتهادات قضائية. - مدونة حرة: مفتوحة للجميع حيث تقبل الإختلاف وترفض الخلاف وتهم أيضا المستجدات على الساحة الوطنية والدولية...
وقد اتخذنا لمدونتنا شعارا نقرأ لنرتقي من كل قانون طرف مفيد، نظرا لتطلعاتنا بأن نجعلها، أكتر من مجرد مدونة إلكترونية، بل مكتبة ومنصة قانونية لإفادة إخواننا العرب والمغاربة الكرام. وأرجو من القراء الكرام أن يتجاوزوا عنا أي أخطاء لغوية أو أدبية في الكتابة مقصودة وغير مقصودة حيث كل ما يهمنا إيصال الفكرة والإبداع في الفكرة.

أخي الكريم، إن لم يرق لك  أي مقال أو خالفتنا في الرأي فأعلم فقط أننا نريد الإبداع في الفكر، ونبحث عن الحق، ونرجو وجه الله بهذه الكتابات، فنحن مثل جميع البشر نخطئ ونصيب، أما إن راق لك شيء ما فأدع الله لنا بأي دعاء جميل يخطر ببالك!


ولكي يصلكم جديدنا لا تترددوا في المشاركة بالتعليق والتسجيل في صفحتنا بالفيسبوك هنا ومتابعة مدونتنا في أسفل وفوق هذه المدونة، وهذا الذي يمنحكم حق الولوج الكامل إلى المدونة، ويمنحنا ثقتكم في التشجيع والإستمرارية. ونشكر الجميع على التفاعل معنا ومتابعة موقعنا بالأحرى موقعكم .
لنضع شعارا نعمل جميعا به هو النجاح للجميع.

الأدمن : إسماعيل قدوري

لأي استفسار لا تترددوا بمراسلتنا على العنوان التالي maroc2droit@gmail.com
تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق