بنعبد الله: اسم المغرب يجري على كل لسان .. والتأهل أثلج صدور الملايين

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إن “تأهل المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم أثلج صدور الملايين، بل المليارات في العالم”.

وأضاف بنعبد الله، الذي تحدث لهسبريس من العاصمة القطرية الدوحة، تعليقا على فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي وتأهله إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، أن “الأجواء في قطر بعد فوز المنتخب المغربي لا توصف”، مشيرا إلى أن ما عاشه من مساندة جماهيرية للمغرب من مختلف البلدان يفوق الخيال.

ووصف الأجواء الاحتفالية في العاصمة القطرية الدوحة عقب تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم بالرائعة، مضيفا أن “الاحتفالات مستمرة، والجميع هنا يهنئ المغرب ويشيد بأداء أسود الأطلس”.

وأشار إلى أن “هذا الإنجاز غير المسبوق للمنتخب الوطني المغربي جعل نجم المغرب يسطع في العالم كله”، مبرزا أن اسم المغرب أصبح اليوم على كل لسان في العالم كله.

وأعرب بنعبد الله عن أمله في مواصلة المنتخب الوطني إنجازاته في المباراة المقبلة أمام فرنسا، وتحقيق حلم ملايين الجماهير التي تسانده.

وحقق المنتخب المغربي، إنجازا تاريخيا بتأهله إلى دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد إطاحته بالمنتخب البرتغالي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

وبهذا الإنجاز أصبح المنتخب المغربي أول منتخب إفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

وسيواجه المغرب، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم المنتخب الفرنسي.

وفاز المغرب في جميع المباريات التي خاضها في كأس العالم بقطر، باستثناء مباراته مع كرواتيا التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث هزم منتخبي بلجيكا وكندا في الدور الأول، قبل أن يطيح بإسبانيا في دور ثمن النهائي، والبرتغال في دور ربع النهائي.

#بنعبد #الله #اسم #المغرب #يجري #على #كل #لسان #والتأهل #أثلج #صدور #الملايين

زر الذهاب إلى الأعلى