برلمان البحرين يجدد دعم سيادة المغرب

برلمان البحرين يجدد دعم سيادة المغرب
صورة: أرشيف

هسبريس – و.م.عالأحد 8 يناير 2023 – 22:07

جدد أحمد بن سلمان المسلم، رئيس مجلس النواب البحريني، موقف بلاده الداعم والمساند لسيادة المملكة المغربية على أقاليمها الجنوبية وضمان أمنها واستقرارها.

وأعرب أحمد بن سلمان المسلم، اليوم الأحد، خلال استقبال خالد بن سلمان المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية، عن حرص البحرين على فتح قنصلية لها في مدينة العيون المغربية، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية.

وأكد رئيس مجلس النواب البحريني على عمق ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، في ظل الرغبة المشتركة لتوطيد كافة مسارات التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وخاصة في المجالين البرلماني والاقتصادي، وفتح آفاق أرحب “بما يخدم المصلحة المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين”.

وأبرز أحمد بن سلمان المسلم أن العلاقات المتميزة والشراكات المتعددة بين البلدين الشقيقين قد زادت رسوخا ونموا بفضل حكمة قائدي البلدين الملكين حمد بن عيسى آل خليفة ومحمد السادس وما يجمع بينهما من وشائج وروابط وثيقة.

كما أشاد بجهود الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، في تعزيز مسارات التعاون في جميع المجالات والقطاعات التنموية، ومواصلة تطوير التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، لما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

أحمد بن سلمان المسلم الأقاليم الجنوبية البحرين

#برلمان #البحرين #يجدد #دعم #سيادة #المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى