تفاصيل المكالمة الهاتفية بين الملك وسانشيز‎‎

تفاصيل المكالمة الهاتفية بين الملك وسانشيز‎‎
صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالأربعاء 1 فبراير 2023 – 23:30

أفاد مصدر مطلع بأن المحادثات الهاتفية الهامة التي جرت بين الملك محمد السادس ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، بمبادرة من الملك، أضفت أهمية كبرى على الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني الذي ينعقد على المستوى الحكومي.

وأوضح مصدرنا أن الملك محمدا السادس أجرى محادثات هاتفية مطولة، دامت أزيد من 30 دقيقة، طبعها الدفء مع بيدرو سانشيز، سبقت الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني، كما تضمنت دعوة مفتوحة وجهها الملك إلى سانشيز لإجراء زيارة رسمية إلى المغرب في أقرب الآجال.

وتابع بأن العلاقات المغربية الإسبانية تعيش فترة زاخرة، انطلقت بانعقاد الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني، على أن تتوج بالزيارة الرسمية المقبلة التي سيقوم بها سانشيز إلى المغرب تلبية لدعوة الملك.

وبحسب المعطيات المتوفرة لدى هسبريس، فقد اعتبر الوفد الإسباني المكالمة الهاتفية التي أجراها الملك مع بيدرو سانشيز، بالنظر إلى طبيعتها ومحتواها، علامة دالة على نجاح هذا الاجتماع رفيع المستوى المغرب – إسبانيا.

وأورد مصدر هسبريس أن الدعوة التي وجهها الملك محمد السادس إلى بيدرو سانشيز لزيارة المملكة المغربية، تنم عن رغبة الملك في أن تعكس أجندة هذه الزيارة الشراكة الاستثنائية التي تجمع بين البلدين.

إسبانيا الملك محمد السادس بيدرو سانشيز

#تفاصيل #المكالمة #الهاتفية #بين #الملك #وسانشيز

زر الذهاب إلى الأعلى