بايتاس يشيد بالمعتصم: يستحق منصبا أكبر

بايتاس يشيد بالمعتصم:  يستحق منصبا أكبر
صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالخميس 3 نونبر 2022 – 15:36

في أول خروج لها ردت الحكومة على الإبقاء على جامع المعتصم، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المستقيل حديثا، كمكلف للقيام بمهمة لدى مصالح رئاسة الحكومة.

وفي هذا الإطار، قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن “المعتصم مواطن مغربي، ورجل اشتغل في دواليب رئاسة الحكومة لمدة عشر سنوات، ودبر مجموعة من الملفات باستحقاق وجدارة ومهنية”.

وتابع الناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المجلس الحكومي المنعقد اليوم الخميس، قائلا إن “الملفات التي اشتغل عليها هي مستمرة ولا تتوقف بتوقف الحكومة السابقة”، مشددا على أن المعتصم “كفاءة وطنية كبيرة جدا، يستحق منصب أكبر من مكلف بمهمة أو مستشار”.

وسبق أن قرر جامع المعتصم تقديم استقالته من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بعد الضجة التي أثيرت بشأن مهامه في مصالح رئاسة الحكومة.

وقال المعتصم في رسالة استقالته، التي اطلعت عليها هسبريس، إنه “على إثر التداعيات المغرضة التي خلفها النشر المغرض لخبر شغلي لمكلف بمهمة لمصالح رئاسة الحكومة، واختلاف تأويلات وتقديرات عدد من أعضاء الحزب الذين أكن لهم كل التقدير، فإني قررت أن أتحمل مسؤوليتي كاملة فيما وقع، وأرفع الحرج عن الحزب وأرتب على ذلك ما يلزم لتصحيح الوضع”.

العدالة والتنمية جامع المعتصم مصطفى بايتاس

#بايتاس #يشيد #بالمعتصم #يستحق #منصبا #أكبر

زر الذهاب إلى الأعلى