الملك محمد السادس يراسل رئيس الكاميرون

الملك محمد السادس يراسل رئيس الكاميرون
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس – و.م.عالسبت 19 نونبر 2022 – 14:16

أشاد يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، بالتعاون الوثيق بين المملكة المغربية وجمهورية الكاميرون، مبرزا أواصر الأخوة والصداقة بين الملك محمد السادس والرئيس بول بيا.

وذكرت الرئاسة الكاميرونية، في بيان على موقعها الرسمي، أن السكوري، الذي كان حاملا رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس الكاميروني، أكد، في تصريح للصحافة، بعد استقباله من لدن بول بيا في قصر الوحدة بياوندي، أن اللقاء كان فرصة “للتطرق للعلاقات الممتازة بين قائدي بلدينا وكذلك بين بلدينا وشعبينا”.

ونقل البيان عن السكوري قوله إنه “يجب التأكيد على أن تميز الشراكة بين بلدينا لا يضاهيها سوى الأخوة التي تربط قائدينا”.

وأشاد الوزير المغربي، أضاف المصدر ذاته، أيضا بالكاميرون “البلد الملهم والذي يتميز على الساحة الإفريقية والعالمية في العديد من القضايا”.

وتابع المصدر أن بول بيا والسكوري تطرقا إلى مشاركة “الأسود غير المروضة” و”أسود الأطلس” في كأس العالم لكرة القدم 2022، معربين عن أملهما في أن يعمل المنتخبان الوطنيان الكبيران على تشريف كرة القدم بالقارة في هذا الموعد العالمي.

يذكر أن يونس السكوري اُستقبل، يوم الخميس في ليبروفيل، من لدن علي بونغو أونديمبا، رئيس الغابون. كما استقبل وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يوم الجمعة في كينشاسا، من قبل فيليكس أنطوان تشيسكيدي تشيلومبو، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي سلمه رسالة من الملك محمد السادس.

الكاميرون المغرب يونس السكوري

#الملك #محمد #السادس #يراسل #رئيس #الكاميرون

زر الذهاب إلى الأعلى