“البام” يستنكر التعرض إلى “حملة شرسة”

صورة: منير امحيمدات

هسبريس – أمال كنينالثلاثاء 17 يناير 2023 – 11:30

أعلن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة أن قيادات الحزب تتعرض لـ”حملة شرسة” بين الفينة والأخرى، “يقودها الخصوم وبعض الجهات المعلومة والمجهولة، باستعمال أساليب دنيئة وغير أخلاقية”، على حد تعبيره.

جاء ذلك الإعلان خلال الاجتماع الذي عقده المكتب السياسي لحزب “الجرار” أمس الاثنين، وعقب الضجة التي صاحبت الإعلان عن النتائج المتعلقة بالاختبار الكتابي للامتحان الخاص بمنح شهادة الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة والانتقادات الموجهة إلى تصريحات عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، الذي يتولى حقيبة وزارة العدل في الحكومة الحالية، بعدها.

وقال “البام”، ضمن بلاغ له، إن “هذه الحملة الشرسة انتقلت من مناقشة قرارات وتدابير وزراء الحزب في مجال القطاعات التي يشرفون عليها إلى التهجم على حياتهم الخاصة، والمس والتشهير بأفراد عائلاتهم، وتصفية حسابات سياسية ضيقة عبر بث الشائعات المسمومة والتلفيقات، وترويج الأكاذيب حول وحدة الحزب وتماسك قيادته وقواعده”.

وشدد قيادات حزب “الجرار” على أنه، من مواقعها المختلفة داخل حزب الأصالة والمعاصرة، “لن تثنيها هذه الحملات المغرضة عن تنزيل الإصلاحات التي نؤمن بأن فيها مصالح المواطنات والمواطنين”.

وأكد المكتب السياسي أنه “بالقدر الذي يعلنون فيه عن تضامنهم المطلق مع قيادات حزبنا، ويشدون على أيديهم، يدعونهم إلى التمسك أكثر من أي وقت مضى بخيار الإصلاح الحداثي، ويؤكدون دعمهم المطلق للنهوض بأوضاع الفئات المجتمعية الهشة والفقيرة، وتعزيز حقوق المرأة، وتحملها لمسؤوليتها الكاملة مع حلفائنا في الحكومة الحالية ومع المعارضة الوطنية المسؤولة؛ لمواصلة تنزيل البرنامج الحكومي بشكل تضامني، والترافع لصالح مختلف الالتزامات التي قطعها حزبنا مع المواطنات والمواطنين”.

إقرأ أيضا :  وزير النقل: خدمات تسجيل السيارات تتحسّن
حزب الأصالة والمعاصرة حملة شرسة

#البام #يستنكر #التعرض #إلى #حملة #شرسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى